مسلسل الفشل الإسلامي – الحلقة الخامسة – علم الأجنة من القرآن

مسلسل الفشل الإسلامي – الحلقة الخامسة – علم الأجنة من القرآن

image

حسب رأي البروفيسور محمد، الجنين في بطن أمه لا يُعد حيا إلا بعد ١٢٠ يوما، بعدما ينفخ الله الروح فيه منذ بدء تكونه. و بعد المائة و عشرين يوما، يأتي ملاكا و يكتب قدر الجنين، و هل سيعيش سعيدا ام تعيسا، و هل يستحق الجنة أو نار جهنم!

ليس هذا خطأ فادحا فحسب من دكتور الغباء محمد، بل انه أيضا غير علمي و غير منطقي و لا يمت للحقيقة بصلة، لأن الإنسان منذ لحظة إخصاب البويضة بالحيوان المنوي يعتبر حيا، بل حتى قبل الاخصاب، الحيوان المنوي و البويضة هما خليتان حيتان! و عند الإتحاد تبدأ هذه الخلية الكاملة بالانقسام و التضاعف، و هذا ما اثبته العلم الحديث الذي يطرح بهراء محمد في حاوية النفايات الأسطورية. بل أن كلمة حيوان منوي بحد ذاتها تنسف نظرية محمد لأن كلمة حيوان تأتي من (حياة) أي حي، و ليس جماد! يقول محمد هذا الهراء في حديثه من كتاب البخاري:

http://sunnah.com/bukhari/97/80

حَدَّثَنَا آدَمُ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، حَدَّثَنَا الأَعْمَشُ، سَمِعْتُ زَيْدَ بْنَ وَهْبٍ، سَمِعْتُ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ مَسْعُودٍ ـ رضى الله عنه ـ حَدَّثَنَا رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَهْوَ الصَّادِقُ الْمَصْدُوقُ ‏ “‏ إِنَّ خَلْقَ أَحَدِكُمْ يُجْمَعُ فِي بَطْنِ أُمِّهِ أَرْبَعِينَ يَوْمًا وَأَرْبَعِينَ لَيْلَةً، ثُمَّ يَكُونُ عَلَقَةً مِثْلَهُ، ثُمَّ يَكُونُ مُضْغَةً مِثْلَهُ، ثُمَّ يُبْعَثُ إِلَيْهِ الْمَلَكُ فَيُؤْذَنُ بِأَرْبَعِ كَلِمَاتٍ، فَيَكْتُبُ رِزْقَهُ وَأَجَلَهُ وَعَمَلَهُ وَشَقِيٌّ أَمْ سَعِيدٌ ثُمَّ يَنْفُخُ فِيهِ الرُّوحَ، فَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَعْمَلُ بِعَمَلِ أَهْلِ الْجَنَّةِ، حَتَّى لاَ يَكُونُ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ إِلاَّ ذِرَاعٌ، فَيَسْبِقُ عَلَيْهِ الْكِتَابُ، فَيَعْمَلُ بِعَمَلِ أَهْلِ النَّارِ فَيَدْخُلُ النَّارَ، وَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَعْمَلُ بِعَمَلِ أَهْلِ النَّارِ، حَتَّى مَا يَكُونُ بَيْنَهَا وَبَيْنَهُ إِلاَّ ذِرَاعٌ فَيَسْبِقُ عَلَيْهِ الْكِتَابُ، فَيَعْمَلُ عَمَلَ أَهْلِ الْجَنَّةِ فَيَدْخُلُهَا

يعني هذا جنين لم يولد بعد و لا ذنب له في اي إشكال أو فتنه، و الله الحاقد، يقرر مصير هذا الإنسان قبل ميلاده! ما هذا الهراء؟ و هل البشر العوبة في يد الله؟ و لماذا يقول المسلمون ان الحياة اختبار؟ اي اختبار هذا إذا كان الهك قد قرر مصيرك و مكانك في جهنم او الجنة قبل ولادتك اصلا؟ يعني كذب محمد أصلاً عندما قال إنما الأعمال بالنيات، لأنه مهما كانت نيتك فهي لن تغير مصيرك الذي حدده لك الله المجنون قبل ولادتك!

طبعآ بعض المهابيل المسلمين سوف يقولون ان هذا الحديث مشبوه و ضعيف و إلى آخره من الحجج البالية كي يقولوا لنا اننا مخطئين و لكننا سوف نعطيكم حديثا آخر من رياض الصالحين

http://sunnah.com/riyadussaliheen/1/396

وعن ابن مسعود، رضي الله عنه ، قال‏:‏ حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو الصادق المصدوق‏:‏ ‏ “‏إن أحدكم يجمع خلقه في بطن أمه أربعين يوماً نطفةً، ثم يكون علقة مثل ذلك، ثم يكون مضغةً مثل ذلك، ثم يرسل الملك، فينفخ فيه الروح، ويؤمر بأربع كلمات‏:‏ يكتب رزقه، وأجله، وعمله، وشقى أم سعيد‏.‏ فوالذي لا إله غيره إن أحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلى ذراع، فيسبق عليه الكتاب ، فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها، وإن أحدكم ليعمل بعلم أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع، فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها‏”‏ ‏(‏‏(‏متفق عليه‏)‏‏)‏

و خذوا حديث النووي أيضآ، و هذا حديث رواه البخاري ومسلم
http://sunnah.com/nawawi40/4

عَنْ أَبِي عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: حَدَّثَنَا رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه و سلم، وَهُوَ الصَّادِقُ الْمَصْدُوقُ: “إنَّ أَحَدَكُمْ يُجْمَعُ خَلْقُهُ فِي بَطْنِ أُمِّهِ أَرْبَعِينَ يَوْمًا نُطْفَةً، ثُمَّ يَكُونُ عَلَقَةً مِثْلَ ذَلِكَ، ثُمَّ يَكُونُ مُضْغَةً مِثْلَ ذَلِكَ، ثُمَّ يُرْسَلُ إلَيْهِ الْمَلَكُ فَيَنْفُخُ فِيهِ الرُّوحَ، وَيُؤْمَرُ بِأَرْبَعِ كَلِمَاتٍ: بِكَتْبِ رِزْقِهِ، وَأَجَلِهِ، وَعَمَلِهِ، وَشَقِيٍّ أَمْ سَعِيدٍ؛ فَوَاَللَّهِ الَّذِي لَا إلَهَ غَيْرُهُ إنَّ أَحَدَكُمْ لَيَعْمَلُ بِعَمَلِ أَهْلِ الْجَنَّةِ حَتَّى مَا يَكُونُ بَيْنَهُ وَبَيْنَهَا إلَّا ذِرَاعٌ فَيَسْبِقُ عَلَيْهِ الْكِتَابُ فَيَعْمَلُ بِعَمَلِ أَهْلِ النَّارِ فَيَدْخُلُهَا. وَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَيَعْمَلُ بِعَمَلِ أَهْلِ النَّارِ حَتَّى مَا يَكُونُ بَيْنَهُ وَبَيْنَهَا إلَّا ذِرَاعٌ فَيَسْبِقُ عَلَيْهِ الْكِتَابُ فَيَعْمَلُ بِعَمَلِ أَهْلِ الْجَنَّةِ فَيَدْخُلُهَا”.
[رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ]
[وَمُسْلِمٌ]

طبعآ هذا الحديث يعقد الأمور و ينسف الإسلام من لغاليغه (على قولة عادل إمام)، لأنه يؤكد ان الدكتاتور الله قد قرر لك مصيرك بدون استشارتك، بل عنترة و زعرنه منه، و مهما فعلت فلن تهرب من المصير المكتوب، حتى و لو كنت من احسن البشر و الله يريد ادخالك للنار فسوف يدخلك للنار.

هناك الكثير من أحاديث الرسول من البخاري ومسلم و ابو داود، التي تؤكد هذا. خذوها و اقرأوها
http://sunnah.com/bukhari/59/19
http://sunnah.com/bukhari/60/7
http://sunnah.com/muslim/46/1
http://sunnah.com/urn/722790
http://sunnah.com/abudawud/42/113
http://sunnah.com/urn/1300790
http://sunnah.com/bukhari/82/1

بعدما اثبتنا أن الحديث كله لا يدخل الدماغ، لأن ما قاله محمد هو وصف لإله دكتاتور ظالم و أزعر، و مُتعنتِر يفعل ما يشاء بالبشر كأنهم لعب للأطفال، و في نفس الوقت ليس له من الصحة لا علميا و لا منطقيا. السؤال الذي نطرحه للمسلمين هو: اذا كانت الأحاديث التي اقتبستها من مصادركم الإسلامية هي أحاديث مشبوهة كما تدعون، فلماذا لا تزال في كتبكم و مواقعكم؟ لماذا لا تحذفوها وتحرقوها؟ اليست هذه شبهات؟ لماذا لا تنكروها علنا؟

دعونا نتحدث عن القرآن! إذا كان الحديث مشبوه، فلنترك الحديث و لنتحدث عن القرآن. هذا هو قرآنكم، و لم آت بشيء من عندي. سورة المؤمنون الآية رقم ١٤ تقول:

http://quran.com/23/14
ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ ۚ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ

هناك ثلاث أخطأ علمية و فشل ذريع في هذه الآية. لا يتطلب من القارئ ان يحمل شهادة في علم الأحياء ولا الفيزياء كي يستنتج أن الله الغبي يقول ان المرحلة الثالثة هي المرحلة التي تتكون فيها العظم (يعني الهيكل العظمي يتكون في المرحلة الثالثة)، و بعدها، سوف يقوم بكساء العظم باللحم و بعدها ينفخ فيه الروح. الآن بغض النظر عن معتقدات القارئ، سواء كنت ملحد أو مسلم أو مسيحي أو يهودي او بوذي او بطيخ اصفر، انا متأكد ان بعض من نساء كل من ذكرتهم من أصحاب المعتقدات فوق قد اجهضن و فقدن اجنتهم و أطفالهم قبل ولادتهم في عدة مراحل من تطور الجنين، فهل رأيتم أو سمعتم و لو لمرة واحدة ان امرأة أجهضت هيكلا عظميا؟ لو كان كلام القرآن صحيح لوجدنا على الأقل حاله واحدة من أمهات كثيرات قد اجهضن هيكلا عظميا، و لكن لا توجد ولا حتى حالة واحدة و انا اتحدى كل الأطباء و خصوصا المسلمين منهم أن يدلوني عن هيكل عظمي اجهضته امه! القرآن ليس على خطأ بل هو يؤكد بهذا الهراء انه خرافة و من اختراع بدوي الصحراء محمد

الفشل الثاني في هذه الآية هو ما يوجد في آخر الآية، خصوصا فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ. لم يقل الصانعين بل الخالقين. و هذا يعني ان القرآن يعترف بوجود خالقين غير الله، و لكن الله هو احسنهم. اعيد و اكرر، هناك فرق شاسع بين الصانع و الخالق، و الله يتحدث عن خالقين غيره و لكنه يعتبر نفسه أنه احسنهم! هنا فشل الله فشلا ذريعا!

الفشل الثالث و هو فشل القرآن نفسه و التي تؤكده كل نساء الأرض و من ضمنهم المسلمات. يقول القرآن و التفاسير أن نفخ الروح تأتي في آخر المرحلة الثالثة، يعني بعد ١٢٠ يوما. هنا أسأل سؤال بسيط جدا سوف ينسف و إلى الأبد هراء القرآن. عندما تكتشف السيدة انها حامل، و تذهب للطبيب للقيام بالفحوصات الأولية، ما هو أول شيء يريد معرفته الطبيب بعد الأسبوع السادس إلى الثامن من الحمل؟ الجواب هو: نبض القلب. القلب يبدأ بالنبض و تستطيع آلات ال Ultrasound تمييز صوت قلب الجنين و كشفه على الجهاز و بإمكانك رؤيته ينبض. فلو كان كلام القرآن صحيحا و ان الروح تنفخ بعد المرحلة الثالثة يعني بعد ١٢٠ يوم، فما هو الصوت الذي يسمعه الطبيب؟ حفلة طرب مع كاظم الساهر أم ضراط الاحشاء؟ انا اتحدى كل علماء الأرض و من ضمنهم الأحمق كيث مور الذي اشتراه الإسلام بملايين الدولارات كي يضحك على البشر المسلمين المساكين الجهلة و يقول ان العلم يؤكد صحة القرآن، اجيبوني على هذا السؤال البسيط! ألا يدل نبض القلب من الاسبوع السادس إلى الثامن و ما بعده ان الجنين حي؟

لقد فشل القرآن و الحديث و محمد في ما يدعونه بالإعجاز العلمي فشلا ذريعا، و اثبتوا بأنفسهم بشرية هذا الكتاب المليء بالهراء و الخطأ العلمية و الهرطقة و الهرتلة.

الآن يمكنكم طي صفحة الإعجاز و حذفها إلى مزبلة التاريخ

#islam #quran #hadith #muhammad #failure
#اسلام #قرآن #حديث #شريعة #محمد #فشل 

Advertisements

About Mike

Hello, I am an atheist because of reason and personal experience. I am a father of THREE lovely living kids and two dead embryos, married to a lovely Christian Catholic devoted woman. Yes, black and white can coexist as long as there is respect and love, which is something abstracted from any belief or religion. I do not claim absolute truth and not 100% sure that a God does not exist somewhere out there. The scientific method is what I use to connect to reality. If there is something I don't understand, then it is because i don't understand, not because god exists. In case you haven't noticed, I am a native Arab, and English is my third language (yes there is second language). I like reading the Bible and the Quran and the critics of both of them. I also love watching documentaries especially astronomy, cosmology, Quantum Physics, and new discoveries in science in general, and Physics in particular.
This entry was posted in Allah, Atheism, Belief, Hadith, Islam, Muhammad, Quran, Reasoning, Religion, Science. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s